ح.ـياكم الله بمنتى KUW-1.YOO7.COM
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاعلام الاسباني يحتفل بفوز اتلتيكو على ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبود
Admin


المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : www.messi.forumotion.com

مُساهمةموضوع: الاعلام الاسباني يحتفل بفوز اتلتيكو على ليفربول   الأحد أبريل 25, 2010 8:36 am



مدريد - اكدت وسائل الاعلام الاسبانية الصادرة يوم الجمعة ان المباراة التي فاز فيها اتلتيكو مدريد بهدف نظيف على ليفربول الانجليزي الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم ، كانت احدى افضل مباريات الفريق الاسباني في موسم اتسم بعدم ثبات الاداء.

اكدت تقارير الصحف الاسبانية ان اتلتيكو كان لابد ان يفوز باكثر من الهدف الذي سجله دييغو فورلان.

نقلت صحيفة "اس" عن كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لاتليتكو، قوله "هدف ثان كان سيكمل الليلة ، وكان يجب علينا حقا ان نحرزه ، اعلم اننا سنعاني هناك (في مباراة الاياب على ملعب انفيلد يوم الخميس)".

اغدقت "اس" بالاشادة على كيكي سانشيز ، الذي كون قائمة "موهوبة ولكن غير متوازنة" من اللاعبين منذ تولى تدريب الفريق خلفا لابيل ريسينو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ذكرت محطة "كادينا كوب" الاذاعية ان كيكي ، الذي قام بتدريب خيتافي وفالنسيا وبنفيكا البرتغالي ، سيستمر في تدريب اتليتكو الموسم المقبل بفضل تقدم الفريق في الدوري الاوروبي وكاس ملك اسبانيا.

يلتقي اتلتيكو مع اشبيلية في نهائي كاس ملك اسبانيا ، رغم انه من الصعب ايجاد موعد للمباراة النهائية المقرر ان تقام على ملعب كامب نو معقل برشلونة ، في حال تاهل الفريق الى نهائي الدوري الاوروبي ايضا.

واشارت صحيفة "اس" الى ان مباراة الاياب في انفيلد ستكون في "منتهى الصعوبة" ولكن كيكي سيتمكن من الدفع بمهاجمه الارجنتيني سيرجيو اغويرو، الشريك الرسمي لفورلان في خط هجوم الفريق ، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الايقاف.

اكد الموقع الالكتروني لصحفية ماركا ان اتلتيكو كان "الاكثر تفوقا" وكان لابد ان يحقق "نتيجة افضل".

ووصفت اذاعة ماركا اداء ليفربول في استاديو كالديرون بانه "متواضع" وانتقد المدرب الاسباني رفاييل بينيتيز ، لانه تسبب في تراجع امكانيات ليفربول في العامين الماضيين.

يمتلك بينيتيز سمعة طيبة في اسبانيا، رغم تراجع نتائج ليفربول، وهناك تقارير ربطت بينه وبين ريال مدريد في حال اقال الفريق مدربه مانويل بيليغريني الصيف المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kw-1.com
 
الاعلام الاسباني يحتفل بفوز اتلتيكو على ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبوود :: منتدى الرياضة :: قسم كوورة-
انتقل الى: