ح.ـياكم الله بمنتى KUW-1.YOO7.COM
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل سنكون ابطال في ( ماي ) : "برشلونة " حقق ( 9 ألقاب ليغا ) بعدما كان "بطل شتاء " !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبود
Admin


المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : www.messi.koora.biz

مُساهمةموضوع: هل سنكون ابطال في ( ماي ) : "برشلونة " حقق ( 9 ألقاب ليغا ) بعدما كان "بطل شتاء " !!!   الأحد يناير 24, 2010 5:17 am



كان برشلونة بطلاً للشتاء مبكراً بالجولة الماضية .. و عزز ذلك بفوز جديد ضد بلد الوليد في آخر مباراة للدور الأول لليغا .. و الــ 19 فريقاً بالليغا لم يستطيع الإطاحة برجال غوارديولا ..

و ليس المرة الأولى ان برشلونة كان " بطل الشتاء " .. هذا كان في 17 مناسبة .. و الأرقام تقول أن يكون الفريق الكتالوني بطل الشتاء سيرفع لقب الليغا ..

في آخر 16 مناسبة فاز برشلونة بلقب بطل الشتاء و كان العملاق الكتالوني بطلاً في 9 مرات .. ووصيف في 7 مرات .. و ليس هذا بل الجماهير بإمكانها التفاؤل ..

في آخر السنوات .. حينما ينهي النصف الأول من الدور متصدراً .. توج الفريق الكتالوني باللقب في جميع المناسبات الدوري ما عدا في موسم 2006\2007 حيث فاز ريال مدريد بقيادة فابيو كابيلو .. حيث كان الفريقان انهوا الدوري بنفس العدد 76 نقطة من 38 جولة ..

حتى الآن جمع الفريق الكتالوني 49 نقطة من 19 جولة هذا الموسم .. بينما الموسم الماضي حصد الفريق 50 نقطة من نفس عدد الجولات .. و الإختلاف أن الموسم الماضي كانت هناك 9 انتصارات متتالية .. من الصعب تكرار هذا الشيء .. على الرغم أن هذا فريق السداسية .. لكن الأرقام تقول أن هذا الفريق من كوكب آخر ..

يوم بعد يوم تتتراكم التحديات لـ غوارديولا و هو يرد بأسلوب حاسم .. تشكيلة برشلونة لديها عقلية فائزة .. كما أنهم حطموا العديد من الأرقام .. أن يكون الفريق بطل الشتاء ... تاريخياً برشلونة سيتوج باللقب و في شهر ماي سيكون في متحف الكامب نو .. البلوغرانا في الطريق الصحيح .. و لا أحد ممكن أن يُبعثره ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kw-1.com
 
هل سنكون ابطال في ( ماي ) : "برشلونة " حقق ( 9 ألقاب ليغا ) بعدما كان "بطل شتاء " !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبوود :: منتدى الرياضة :: قسم كوورة-
انتقل الى: